السيد الرئيس يجب التحرك قبل فوات الاوان/ محمد "شنوف"مالكيف (تدوينة)

ثلاثاء, 05/02/2017 - 07:34

السيد الرئيس عليك أن تتدارك الموقف بسرعة فبعد اسابيع أو أيام أو حتي ساعات قد يخرج الوضع عن السيطرة و تجدك خارج اللعبة تماما بسبب تذمر الناس و هو تذمر تستوي فيه الاغلبية و المعارضة و الموظف السامي و المتوسط و العادي و رجل الاعمال و التاجر و رجال المهن الحرة حتي المواطن البسيط .

هذا التذمر هو نتاج طبيعي لفشل حكومتك و رجال نظامك و جشع رجال الاعمال المنتفعين من حكمك (و هم قلة) و بخلهم و حضور متنامي للمقربين جدا في الصورة.

السيد الرئيس هيبة الدولة اصبحت في خبر كان خلال اليومين الماضيين و من الامثلة علي ذلك حادثة ملتقي طرق مادريد و تنقل الوزير الاول و الوزير الداخلية لإستجداء الشيخ الفاضل محمدو ولد حماه الله و رفض الناقلين للقانون الجديد .

السيد الرئيس الاستفتاء قد لا يمر بسلام و اذا حدث الاقتراع فإن التعديلات ستفشل ليس بسبب قوة منافسيك السياسيين و انما نتيجة سيادة ضعف الاداء و الإستهتار و شخصنة الامور خاصة في الاشهر الاخيرة .

حذاري ان تصدق مبادرات الدعم لأنها إعادة لمظاهر عرفها المورتانيون منذ الإستقلال و هي مظاهر خداعة قد يتغير هدف المبادرة من الدعم الي اللعن حتي قبل ان يجف حبر لافتاتها و هي لا تأتي بالاصوات لأن معظم المشاركين فيها لن يصوتوا يوم الاقتراع.

السيد الرئيس هذه نصيحة من لا يحب لك الشر و انما بالتأكيد من شخص يريد لك الخير و يريده لموريتانيا التي تسير بسرعة نحو مجهول .

على مدار الساعة

إعلانات

إعلان

الأخبار